نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الأحد، 16 يونيو، 2013

الوطنية موبايل وبنك فلسطين يقدمان رعايتهما لثلاث حفلات لفنان فلسطين محمد عساف خلال الشهر المقبل في بيت لحم ورام الله ونابلس

 لأول مرة في فلسطين وبتنظيم من شركة ديزاين سوليوشن
الوطنية موبايل وبنك فلسطين يقدمان رعايتهما لثلاث حفلات لفنان فلسطين محمد عساف خلال الشهر المقبل في بيت لحم ورام الله ونابلس
17/6/2013، رام الله، أعلنت شركة الوطنية موبايل وبنك فلسطين تعاونهما لتقديم الرعاية الماسية لثلاث حفلات غنائية لفنان "أرب أيدول" الفلسطيني محمد عساف، حيث وقعت شركة ديزاين سوليوشن المنظمة لهذه الحفلات بالاتفاق مع شركة بلاتينيوم ريكوردز من مجموعة MBC الشركة المسؤولة حصرياً عن النجم الفلسطيني محمد عساف.

وتجري الاستعدادات لتنظيم الحفلات الغنائية لمحمد عساف، والتي تعد الأولى التي سيحييها الفنان الفلسطيني عساف في وطنه فلسطين خلال الأسابيع القليلة القادمة، في كل من مدينة بيت لحم، وفي مدينة نابلس، وفي مدينة رام الله، حيث وسيتم الإعلان قريباً عن أماكن بيع التذاكر وتاريخ الحفل الغنائي ومكان انعقاده بكل مدينة.

من جهته صرح السيد معتصم عتيلي- مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل: "  نحن سعيدون لرعايتنا للحفلات الغنائية التي سيحيها الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم " أرب أيدول"، الذي شرّف فلسطين والفلسطينين بمشاركته الناجحة والمميزة في هذا البرنامج ورفعه علم وكوفية فلسطين في هذا المحفل الفني العربي الكبير، حيث تندرج هذه الرعاية تحت إطار الشراكة المجتمعية، وتتماشى مع كون الوطنية موبايل راعي الثقافة  فثقافتنا الفلسطينية تروي حكاية شعبنا، ونحن نسعى للمساهمة في ازدهار مجتمعنا ثقافياً واجتماعياً من خلال رعايتنا للعديد من الأنشطة الثقافية  ".
وأضاف السيد عتيلي :"لقد قدمنا وما زلنا نقدم كل الدعم المستطاع له من خلال تخفيض سعر رسالة التصويت لدعم المبدع الفلسطيني محمد عساف إلى أقل سعر رسالة تصويت في فلسطين، كما شجعنا كافة مشتركينا وأصدقائنا على صفحات التواصل الاجتماعي على التصويت لمحمد عساف".
بدوره أوضح ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين بأن البنك واصل دعمه لعساف عبر أطلاقه حملة كبيرة لتشجيع المواطنين للتصويت لعساف تحت عنوان "صوتك مع صوت بنك فلسطين بصير صوتين". حيث يساهم البنك بعدد يصل الى 40,000 صوت أسبوعيا،  واجمالي عدد أصوات قد يصل الى 250,000 صوت حتى المراحل النهائية للبرنامج. مضيفا بأن البنك صعد من حملته عبر عدد من وسائل الإعلام، ووسائل الاعلام المقروءة والمسموعة واللافتات الكبيرة، وصفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. اضافة لتقديمه رعاية لعروض تقام بمدن رام الله ونابلس وغزة لبرنامج "Arab Idol" من خلال شاشات كبيرة تعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت، ويحضرها آلاف المتابعين والمشجعين للفنان عساف.

وأكد حمايل أن رعاية بنك فلسطين لهذه الفعاليات تأتي انطلاقا من رؤيته بدعم الفن وتعزيز الثقافة الفلسطينية، ورفدها بمزيد من المواهب المعترف بها على المستوى العربي والدولي، حيث أظهر عساف صوتا قويا في البرنامج شهد له كبار الفنانين العرب.

من ناحيته، رحب السيد رامي شبانة- مدير العلاقات العامة في شركة ديزاين سوليوشن بهذه الشراكة وقال: "سعيدون بهذه الشراكة مع الوطنية موبايل وبنك فلسطين لعقد ثلاث حفلات لمحمد عساف، فقد اخترنا النجم الفلسطيني محمد عساف ليحيي أولى حفلاته في فلسطين ويشكر ابناء شعبه الذي سانده ويسانده طوال مسيرته الفنية في برنامج " أرب أيدول"، كما أننا فخورون كوننا الشركة الفلسطينية الأولى التي تم اختيارها من قبل مجموعة MBC وشركة بلاتينيوم ريكوردز لتنظيم حفلات محمد عساف في فلسطين، مؤكدا بأن جزءا من ريع المهرجان وبيع التذاكر سيكون مخصص للأعمال الانسانية وهناك مفاجآت أكبر ستقدم في هذا المجال قريباً".
كما عبر عن امتنانه وفخره بالقطاع الخاص الفلسطيني، خاصة شركة الوطنية موبايل وبنك فلسطين، اللذان أبديا حماساً غير مسبوق في التعاون مع شركة ديزاين سوليوشن لرعاية الحفلات ومساعدة الشركة في إظهارها بأحسن صورة، متمنياً النجاح للشركتين، ودوام التعاون مستقبلاً معهما لخدمة المجتمع الفلسطيني.