نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الأحد، 16 يونيو، 2013

بنك فلسطين يكثف من حملته لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف ويرفع عدد أصواته هذا الأسبوع الى 100 ألف صوت


أعلن بنك فلسطين عن تكثيف حملته الخاصة بدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك في برنامج "Arab Idol"، والذي يبث عبر قنوات MBC. وتهدف الحملة لتشجيع المواطنين للتصويت لعساف من خلال شركات الاتصالات المتنقلة تحت عنوان "صوتك مع صوت بنك فلسطين بصير صوتين". حيث رفع البنك عدد الاصوات التي سيساهم خلال
هذا الاسبوع الى 100,000 صوت مساهمة منه لوصول نجمنا الفلسطيني الى التصفيات النهائية للبرنامج.




 كما صعد البنك في حملته عبر عدد من وسائل الاعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، وإعلانات أجهزة الصراف الالي التابعة له وغيرها. اضافة الى تقديمه رعاية لأكثر من ثلاثين عرضا ستقام في مختلف محافظات الوطن بمدينة رام الله لبرنامج "Arab Idol" من خلال شاشة كبيرة ستعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت القادمين.

من جانب آخر، ومن خلال تواصل البنك مع شركائه ومن بينهم شركة اتحاد المقاولين، وتكريسا لنهجه واستثمار علاقاته الوطيدة مع شركة اتحاد المقاولين، هذه الشركة الوطنية، فقد قررت شركة اتحاد المقاولين في فلسطين الاستجابة لطلب بنك فلسطين والمساهمة بدعم نجمنا الفلسطيني محمد عساف بعدد 200 الف صوت. وبهذه المناسبة، يتقدم بنك فلسطين من شركة اتحاد المقاولين وعلى رأسها الاستاذ سعيد خوري وطاقمها الاداري في فلسطين والخارج ببالغ الشكر والعرفان لهذه المساهمة السخية بدعم نجمنا الفلسطيني. كما يشكر البنك كل المواطنين الذين يدعمون نجمنا الفلسطيني، ويدعوهم للمشاركة الحاشدة التي ستقام في كل المحافظات لدعم الفنان محمد عساف، حيث سيتم الاعلان عن أماكنها في وقت لاحق.

وتأتي رعاية البنك لهذه الأنشطة المختلفة والمتعلقة بدعم الفنان محمد عساف، إنطلاقا من رؤيته بتطوير مستوى الفن والثقافة الفلسطينية، وتعزيز الحضور الفني الفلسطيني على المستوى العربي. حيث أثبت محمد عساف من خلال أدائه ووقفته على مسرح ببرنامج "Arab Idol" قدرته التي حصد من خلالها على ثناء اللجنة وكسب أصوات الجمهور، كما امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي أخذت مساحةً لم يتوقّعها الفنان الشاب محمد عساف.