نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الخميس، 27 يونيو 2013

على الطائر الميمون يا محمد عساف وتذكر انك خذلت اهل قطاع غزه جميعا

d985d8add985d8af-d8b9d8b3d8a7d981
كتب هشام ساق الله – بداية الله يسهل عليه للفنان محمد عساف ويوفقه بحياته الجديده واقامته الدائمه في دبي ومبروك حصوله على سفير في الامم المتحده ومباركه مباركة مجلس الامن له وحصوله على سفير من الرئيس محمود عباس وحصوله على السياره التي سترافقه في دبي وتكون معه بمكان اقامته ومبروك له كل شيء حصل وسيحصل عليه ولكنه خذل اهالي قطاع غزه جميعا في اول زياره قام بها الى قطاع غزه .

قرات كل ماكتب عن زيارة محمد عساف الى غزه وتابعت كل خطواته خطوه خطوه وتابعت ماقيل على صفحات الفيس بوك وتحدثت الى احد اقاربه وجيرانه وروى لي ظروف ازدحام بيته وعدم القدره على التحرك في داخل البيت وكل شيء قيل بهذا الامر .


 
لكن اهالي قطاع غزه كانوا يتمنوا ان يشاركوا بمهرجان كبير ويسمعوا اغاني محمد عساف محبوب العرب فهم لايهمهم كل ماقيل او يقال او سيقال عن التعب الذي عانى منه محمد عساف وهذه الجماهير المحبه التي لاول مره ترى محبوب العرب الذي ساهمت بانجاحه وفوزه وتعتبره ملك لها لذلك الجميع عاتب وزعلان من محمد عساف .
العتب على قد المحبه وهذا الشعب الغلبان الفقير اعتبر محمد عساف ابنه من صنيعه وهم من صوتوا له وحرموا انفسهم وقطعوا من قوت اطفالهم وصوتوا له كي ينجح ويشرف كل الفلسطينيين في كل العالم هؤلاء كانوا يتمنوا ان يغني لهم وحدهم في مهرجان يشعروا فيه بصوته الجميل الرائع .
على العموم الله يسهل عليه وشعبنا كله يتمنى له الخير والسعاده والتوفيق ولكن شعبنا كله زعلان مما حدث من مراهقة اصحاب المليارات وتكالب رجال الاعمال الذي خطفوه من الجماهير بحجة الحفاظ على حياته وخطفه الى غزه والخروج بمؤتمرات وتصريحات تروي ماحدث مع محمد عساف من اجل ان يظهروا بوسائل الاعلام .
كان على وكالة الغوث ان رتبت الامر فهي جهه تستطيع ان تقوم بتنظيم احداث كبيره وتمتلك الخبره الكبيره او كان على وزارة الثقافه ان اكملت استقباله وقامت بتنظيم عروض للفنان محمد عساف في اماكن واسعه كي يلتقي هذا الفنان مع جماهيره ولكن لانه لاينتمي للنظام السياسي الموجود بغزه لم يقوموا بعمل أي شيء يمكن ان يسعد ابناء شعبنا الفلسطيني .
رغم ان وكالة الغوث تستغل تعيين محمد عساف سفير للاجئين لتبيض صفحتها وتقصيرها وتراجع تقديم خدماتها وعدم قيامها بواجبها وتريد ان تستغله في قضايا تخدم تمويلها وتستخدمه على الحدود السوريه الاردنيه والحدود العراقيه السوريه وعلى الحدود التركيه السوريه وفي اماكن اخرى وسنرى العجب العجاب من وكالة الغوث واستخدامها لمحمد عساف مستقبلا .
باختصار هناك من لايريد ان يسعد اهالي قطاع غزه ويشعرهم بنجاحهم بوصول هذا الفنان محبوب العرب الى ماوصل اليه واستخسروا اسعاد الجماهير الفلسطينيه التي كانت تنتظر ان يشدوا هذا البلبل بشكل خاص لاهالي قطاع غزه واستكثروا هذا الامر عليهم لذلك ابعدوه عنه محبيه الحقيقيين وسرقوه لكي يغني لهم وحدهم ويكونوا حوله وكل واحد منهم يمارس عقده على الاخر باستئثاره بعساف .
وكان قد عقد اليوم محمد عساف مؤتمرين الاول بوكالة الغوث وهو يتسلم شهادة كونه سفير للاجئين وجواز سفره الدولي والمؤتمر الصحفي الذي عقده في الفندق الذي يقيم فيه للصحافيين بدى للجميع مهزوز ومتعب وملخوم والكل يوجهه ويلقنه وهو لايعرف مايقول ولايريد ولم يفكر بهذه اللحظه ولم يضعوا الى جانبه الرجل الذي يدير اموره ويوجهه بشكل صحيح يبدو ان هناك من يريد ان يقول انه من يدير محمد عساف وهو صنيعته ويظهره على انه اكال نكار وغير وفي لهذه الجماهير .
ولعل ماقاله في المؤتمر الصحافي الذي تحدث فيه بفندق الموفامبيك للصحافيين اساء له كثيرا وفاجىء كل محبيه وجماهيره واشعرهم بان محمد عساف تم سرقته من قبل الشركات الراعيه لبرنامج الاراب ايديل وانه اصبح عبدا لها ولايستطيع ان يعمل مايريد او يغني باي مكان بدون مشاورتهم .
لقد خذل محمد عساف جماهير قطاع غزه والكل يتحدث عن هذا الموضوع انقسموا جزء اعطوه العذر وبرروا كل ماجرى وجزء اخر يلعن اللحظه التي وصل فيها هذا الفنان الى موقعه واخرين تندموا على التصويت له واخرين قالوا انه بواق فقد تنكر لمن علمه الف باء غناء واعطاه الفرصه الاولى في الظهور بعالم الفن وعلمه ولقنه واعطاه اجمل الاغاني ولم يتحدث عنه بالشكل المطلوب .
أي كان ماحدث نقول لمحمد عساف على الطائر الميمون والله يسهل عليك ونتمنى لك الخير كل الخير والسعاده في مكان اقامتك الجديده وغزه تعودت على ان يخذلها ابنائها ويتنكروا لها لست الاول ولن تكون الاول وبالنهايه غزه المسكينه المحرومه من السعاده تقول الله يسهل عليك قم بعمل الحفلات بكل العالم وغزه اخر اولوياتك وستسمعك غزه عبر وسائل الاعلام ولن تندم على انها انجبتك .
وكان قد صرح النجم الفلسطيني محمد عساف سفير النوايا الحسنة انه سيغادر يوم غد الخميس إلى مقر إقامته الجديد في مدينة دبي. لكنه سيحيي حفلات غنائية في رام الله وبيت لحم ونابلس في 4-5-6 فضلا عن تسجيل أغنية مسلسل كويتي سيعرض في رمضان.
واضاف انه سيحيي حفلات غنائية في مصر والمغرب ودبي ولكن بعد شهر رمضان.
وقال عساف الفائز في مسابقة البرنامج الفني الشهير اراب ايدول في مؤتمر صحفي عقد في فندق “الارك ميد “غرب مدينة غزة:” سأغادر غدا إلى دبي لإجراء عدة أعمال هناك، مضيفا أن دبي ستكون مقر إقامتي وستكون السيارة التي فزت فيها برفقتي هناك”.
وقدم عساف اعتذاره للجماهير التي لم يستطيع اللقاء بهم يوم أمس حيث قال:” ما في ترتيبات على المعبر والوضع غير مسيطر عليه بسبب الجماهير وكانت حياتي في خطر من شدة تزاحم الجماهير”.

ما رأيك بهذا المقال