نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

السبت، 22 يونيو، 2013

أشهر الإعلاميين اللذين يشجعون محمد عساف .. تعرف إليهم بالصور

فضلا عن لجنة التحكيم والجمهور الذي لا يهدئ بمجرد أن يبدأ محمد عساف بالغناء على خشبة مسرح "Arab Idol" ، ينضم لهذه القائمة مجموعة كبيرة من الإعلاميين العرب الذي يفضلون أداء المشترك الفلسطيني محمد عساف في البرنامج.


وعلى تويتر غرد هؤلاء الإعلاميين أثناء حلقة "Arab Idol" اليوم، دعما لعساف، فغردت الإعلامية السعودية سارة الدندراوي التي تعمل في قناة العربية " كلمة الحق تقال: محمد عساف يملك كل مقومات النجومية"، ووافقتها زميلتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من قناة العربية  والتي خلص الكلام لديها بعد الأداء عساف فغردت "خلص الكلام في وصف صوت محمد عساف".


ولم تنته قائمة مذيعات العربية بعد، فالإعلامية سهير القيسي تعد من أكبر الداعمين لمحمد عساف وقد غردت له أثناء الحلقة "ممتاز يا عساف".

ولكن تغريدات مذيعات "العربية" لم تكن الوحيدة وها هي الزميلة هند بومشمر مذيعة قناة MBC معجبة جدا بأداء عساف ولكنها اكتفت بالتغريد بثلاث كلمات "محمد عساف أبدعت".

بينما الزميلة الأخرى رشا الكتبي فإعطت عساف وساما جديدا "محمد عساف الله عليك .. فعلا يستحق أن يكون الأراب أيدل بكل جدارة! الله يوفقك". أما المذيعة علا فارس فدعت محبيها للتصويت لمحمد عساف حيث غردت "لا تنسوا التصويت لمحمد عساف.

هذا كان رأي الإعلاميات أما عن الإعلاميين فكان للصحفي السعودي مصطفى الفقيه مدير تحرير صحيفة الوطن السعودية رأي بأداء محمد عساف "لنا الله" لفنان العرب محمد عبده فغرد " لنا الله يا عساف .. الله على إحساسك لله در فلسطين التي أنجبتك والله لو محمد عبده موجود الليلة لقبلك على أداءهم المبهر".

الإعلامي السوري  موسى العمر ورغم انشغاله بمتابعة أخبار الثورة في بلاده إلا أنه فضل أن يتابع عساف متابعة خاطفة حتى لا يضيع عليه أداؤه المتميز، كما غرد على تويتر.

وفي تغريدة وصفت بالخطيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قال الاعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة ان "العصفورة" أخبرته بأن أحمد جمال الفنان المصري المشاركك ببرنامج محبوب العرب هو من سيفوز باللقب.

واضاف خليفة أنه يتمنى فوز الفنان الفلسطيني محمد عساف ، موجها رجاءه لقناة الام بي سي بتكذيب "العصفورة".


سارة الدرنداوي

رشا الكتبي

طوني خليفة

مصطفى الفقيه

سهير القيسي


هند بومشمر

موسى العمر