نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الثلاثاء، 18 يونيو، 2013

احذروا التصويت لمحمد عساف على صفحات الانترنت


كتب هشام ساق الله – يتم تداول عدد من الصفحات على الانترنت ويقال انه بالامكان التصويت لمحمد عساف من خلالها وغالبا مايتم وضع شعار شركة جوال عليها وهي صفحات ليس لها علاقه بالتصويت لعساف وغالبا ما تكون صفحات فيها فايروس ويمكن ان يتم سرقة صفحتك الشخصيه من خلالها .

يبدو ان شركة جوال تريد ان تلهي ابناء شعبنا وتشتت عملية التصويت من اجل ان توفر بعض الاموال ولا تقوم بالدور الذي وعدت فيه الجماهير الفلسطينيه بدعم الفنان محمد عساف في الدور النهائي وفتح التصويت له بشكل كبير .
التصويت لا يكون الا عبر ارسال رسائل اس ام اس الى الارقام المحدده والمعروفه ومن خلال شرائح الجوال وكل هذه المواقع كذابه ومشبوهه ولاتفي بالغرض المطلوب وهو التصويت الى الفنان محمد عساف .
شركة جوال خدعت الجماهير حين تحدثت عن طرق مختلفه لدعم الفنان محمد عساف واستغلت هذا النجم الفلسطيني الصاعد كالصاروخ في خدمة برامجها ولازالت الرساله حتى الان شيكل وسبعين اغوره ولم تقم باي تخفيض او توزيع حزم من الرسائل او توزيع كروت مجانيه للتصويت للفنان محمد عساف .
شركة جوال صاحبة الشعار الجديد كل يوم جديد من جوال تمارس عدم المسئوليه بالتعامل مع هذا الحدث الوطني الكبير وتعتقد ان سقوط عساف سيمر مر الكرام على جماهير شعبنا وزبائنها ولا يتم تحملها المسئوليه الكامله هي وادارتها وسيتم شن حمله اعلاميه عليها والدعوه لمعاقبتها وتخفيض التعامل معها قدر الامكان حتى يظهر لها منافس وخاصه في قطاع غزه .
ادارة مجموعة الاتصالات الفلسطينيه كامله ستعاقب وتتحمل امكانية سقوط هذا الصاروخ الصاعد والنجم الكبير ان لم يتم تجنيد العدد الكافي للتصويت لهذا الفنان الفلسطيني الكبير وانجاحه شاء من شاء وابى من ابى وعدم السماح للاغلبيه السكانيه بالانتصار على التميز والابداع .
شعبنا الفلسطيني ينظر بعين الترقب والانتظار ان يفرح بفوز هذا النجم الفلسطيني المبدع والذي غنى كل الوان الغناء المختلفه وابدع فيها بشهادة جموع الفنانيين واساتذة الموسيقى والغناء وان ظاهرة عساف لاتظهر الا كل خمسين سنه مره .
كل الاحترام لادارة بنك فلسطين المحدود الذي يصوت عن كل رساله تخرج وترسل لدعم محمد عساف برساله مقابلها منذ بداية المسابقه العربيه للحصول على لقب ارب اديل بدون دعايه وضجيج وضوضاء ويمارس دعمه بدون ضجيج وبشكل فعلي وعملي فقد اعلنت وسائل الاعلام انه ارسل الاسبوع الماضي اكثر من 100 الف رساله عن طريق شركة جوال وحدها .
واعجبني التحقيق الذي قام بنشره موقع امد الاغر الذي تحدث انه ذاع بين الاوساط حصول المتسابق المصري احمد جمال على اعلى تصويت بفارق 7400 صوت عن الفنان محمد عساف.
وينوى مجموعه من الشباب المعجبين والداعمين للفنان محمد عساف اقامة وقفه امام مقرات شركة جوال الفلسطينيه لحثها على المسارعه بعمل خطط داعمه للتصويت للفنان محمد عساف باسرع وقت وتحميلهم المسئوليه الكامله لفشله وعدم حصوله على المركز الاول بمسابقة ارب ايديل .