نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الخميس، 11 يوليو 2013

محمد عساف سفيراً رياضياُ للعرب بمونديال البرازيل


وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، الدعوة رسمياً إلى الشاب الفلسطيني محمد عساف، الفائز بلقب "آراب أيدول"، أي "محبوب العرب" لهذا العام،
لحضور نهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل منتصف العام المقبل.
ويقوم رئيس أكبر منظمة دولية لأكثر الألعاب شعبية في العالم بجولة في منطقة الشرق الأوسط حالياً، تشمل كلاً من فلسطين وإسرائيل والأردن، بهدف "تحسين الوضع الكروي الحالي في فلسطين"، بما يتوافق مع لوائح وتشريعات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وخلال زيارته إلى مدينة رام الله في الضفة الغربية، بمرافقة الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا"، وجبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أعلن بلاتر أن اجتماع "كونغرس الفيفا" لعام 2017، سيتم عقده في فلسطين.
ولفت بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم، حصلت عليه CNN بالعربية، إلى أن زيارة بلاتر للمنطقة تأتي بعد نحو شهرين على اجتماع "كونغرس الفيفا" رقم 63، الذي عُقد في مايو/ أيار الماضي، والذي عهد إلى رئيس الاتحاد الدولي بمسؤولية تطوير لعبة كرة القدم في فلسطين.
 
يُذكر أن عساف، الذي فاز مؤخراً بلقب "آراب أيدول"، كان قد كشف عن هوايته للعبة كرة القدم، مما دفع المغنية الخليجية أحلام، عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية، إلى وصفه بأنه يشبه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم "ريال مدريد" الإسباني، إلا أنه يغني بـ"رشاقة" نجم "برشلونة"، الأرجنتيني ليونيل ميسي.