نهنئ الشعب الفلسطيني ومحبي محمد عساف في كل مكان بفوز الصاروخ والعندليب النجم ومحبوب العرب محمد عساف

الأحد، 11 أغسطس 2013

نتنياهو يشتكي الرئيس أبو مازن والفنان محمد عساف لـ"جون كيري"

نتنياهو يشتكي الرئيس أبو مازن والفنان محمد عساف لـ"جون كيري"

اشتكى رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو الرئيس محمود عباس والفنان الفلسطيني محمد عساف لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري الذي توصل إلى صيغة بين "الإسرائيليين" والفلسطينيين لاستئناف المفاوضات.

الجمعة، 9 أغسطس 2013

محمد عساف حققت حلمي بالصلاة بالمسجد الاقصى


عجلة الشهرة والنجومية لم تتوقف عند فوز محمد عساف بلقب "Arab Idol" ، بل إن شغفه الكبير للوصول إلى ما يريد، يعده بالمزيد من النجاح في مشواره الفني الذي لم يعد مشوارا قصيرا.

"يا هالعرب".. جديد محمد عساف بعد عيد الفطر

محمد عساف 

انتهى محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف من التحضير لأولا أغنياته "يا هالعربحيث من المفترض أن تطرح في الأسواق في 25 أغسطس/آب 2013، ومن المتوقع أن

الجمعة، 2 أغسطس 2013

بالصور الفنان محمد عساف يحيي مهرجان ليالي برك سليمان الرمضانية في بيت لحم

بالصور الفنان محمد عساف يحيي مهرجان ليالي برك سليمان الرمضانية في بيت لحم

أنطلقت فعاليات مهرجان “ليالي برك سليمان” تحت رعاية الرئيس محمود عباس، بقصر المؤتمرات ببيت لحم ، بحفل غنائي لمحبوب العرب الفنان محمد عساف.
ويأتي هذا المهرجان، لتعزيز أهمية برك سليمان والمحمية الطبيعية ومن اجل الدعوة للحفاظ عليها، ومن أجل دعم وترويج المنتجات الوطنية والتجار الفلسطينيين، ولجلب الزائرين الفلسطينيين والعرب من أجل المساهمة في تعزيز صورة فلسطين على الخارطة السياحية والثقافية والفنية من ناحية أخرى.
ومن الجدير بالذكر أن عساف يستعد لطرح أولى أغنياته بعد فوزه بلقب “آرب أيدول”، في عيد الفطر المقبل، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان رواد رعد.